examens.ump.ma رابط التسجيل في امتحانات جامعة محمد الأول بوجدة 2020


examens.ump.ma هو رابط التسجيل في امتحانات الدورة الربيعية بجامعة محمد الأول بوجدة موسم 2020، حيث خصصت جامعة محمد الأول بوجدة منصة التسجيل examens.ump.ma من أجل اجتياز الامتحانات الجامعية بمختلف الكليات التابعة لها.

رابط التسجيل في منصة examens.ump.ma

http://entissab.ump.ma/examen/

البرمجة الخاصة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بوجدة

في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة جراء جائحة كورونا، وتواصل تفشي الوباء، وحرصا منها على سلامة الطالبات والطلبة وكذا الأطر التربوية البيداغوجية والإدارية.،وبغية تسهيل إنجاز امتحانات الدورة الربيعية العادية 2020-2019.

قررت جامعة محمد الأول وجدة اعتماد مجموعة مراكز قرب إقليمية للامتحانات. حتى يتمكن عموم الطالبات والطلبة من اجتياز امتحاناتهم في ظروف ملائمة تتوافق والتدابير الوقائية الخاصة بالجائحة.

لذلك فقد تقرر إرجاء إقامة امتحانات الدورة الربيعية العادية إلى 28 شتنبر 2020 ويتوجب على عموم الطالبات والطلبة الراغبين في اجتياز الامتحانات السالفة الذكر، تأكيد ذلك باختيار المركز الملائم لاحتياجاتهم على الموقع المخصص للتحضير للامتحانات.

http://examens.ump.ma

وسيتم الإعلان لاحقا عن البرمجة المحينة الخاصة بامتحانات الدورة الربيعية العادية 2020-2019، من جدولة زمنية وكذا اللوائح الجديدة وتوزيع الطالبات والطلبة على مراكز الامتحان على الموقع.

البرمجة الخاصة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بوجدة:

ينهي عميد كلية الأداب والعلوم الإنسانية بوجدة الى علم كافة الطلبة المسجلين بسلك الإجازة الأساسية بناء على قرار رئاسة جامعة محد الأول اعتماد مجموعة مراكز قرب للاختبارات، واستحضارا منه للظروف الاستثنائية العصيبة التي تمر بها بلادنا جراء جائحة كورونا “كوفيد 19” وأخذا بعين الاعتبار الإجراءات الصحية التنظيمية و الاحترازية اللازمة لتفادي انتشار هذا الوباء، وحرصا على حفظ صحة و سلامة الطلبة و الطاقم البيداغوجي و الإداري و التقني أن إجراء اختبارات الدورة الربيعية العادية 2020-2019 ستكون ابتداء من 14 شتنبر 2020 وفق الجدولة المفصلة للوحدات والفصول التي ستعلن عليها الشعب.

وعليه يهيب عميد الكلية بكافة الطلبة المعنيين اختيار مركز الاختبار الذي يناسبهم عبر الرابط التالي: 

http://examens.ump.ma

في انتظار تحديد المؤسسات التي ستجرى فيها الاختبارات.



Source link

Add Comment

%d bloggers like this: